منتدى بث نهرين

سلام ومحبة لكل اعضاء ورواد منتدى بيث نهرين ....... اهلا وسهلا بكم نتمنا أان تقضوا معنا احلى الاوقات

منتدى بث نهرين


المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ الجمعة يونيو 07, 2013 3:07 pm

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

احسب سرعة اتصالك

هل تريد معرفة سرعة اتصالك بالأنترنيت؟

اضغط هنا


استطلاعات الراي

 

    برجك السبت 2/ 4 / 2011

    شاطر
    avatar
    ابو كلكامش

    عدد المساهمات : 304
    نقاط : 9610
    تاريخ التسجيل : 02/10/2010
    العمر : 31

    برجك السبت 2/ 4 / 2011

    مُساهمة  ابو كلكامش في السبت أبريل 02, 2011 12:37 am

    برجك السبت 2/ 4 / 2011
    الحمل

    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تلتقي اليوم بأشخاص مهمين ومميزين في العمل يدعمون مسيرتك المهنية عاطفياً:الصدف تجمعك مع حب قديم وتستعيد معه ذكريات جميلة.

    الثور

    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:حاذر اليوم أن تصطدم مع أحد في العمل فالأمور قد لا تكون لصالحك عاطفياً:قد تتغير الأوضاع العاطفية اليوم للأفضل مما يشعرك بالتفاؤل و السعاده.

    الجوزاء

    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تراهن على أمور ليست مضمونة واتبع الطرق الصحيحة عاطفياً:لا تكن متردداً واتخذ قرار الإرتباط إن كنت واثقاً من مشاعرك.

    السرطان

    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض الصعوبات في الالتزام بمواعيدك مع العملاء عليك أن تعرف كيف تتجاوز هذه المحنة عاطفياً:الحبيب يتصرف بجفاء مما يشعرك بالقلق.

    الأسد

    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تجمع المعلومات المناسبة وأن تستغلها لصالحك عاطفياً:تكتشف الكثير من الأمور التى كنت تجهلها عن الحبيب.

    العذراء

    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تبدو أعمالك جيده اليوم تسير على مايرام وتنجز من خلاله الكثير عاطفياً:الحياة العائلية تشغلك هذه الفترة وتبعدك عن الحبيب.

    الميزان

    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتمتع بالقوة اليوم والقدرة على فرض شروطك أمام منافسيك عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تتحكم بعواطفك وانفعالاتك أمام الحبيب.

    العقرب

    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تعيش يوماً ملئ بالأحداث المتسارعة والتى تشعر أنك لا تعرف كيف تجاريها عاطفياً:تعيش اليوم الكثي من اللحظات الجميلة برفقة الحبيب.

    القوس

    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تناقش الكثير من القضايا الهامة المتعلقه بمستقبلك المهني عاطفياً:الحبيب يدعمك في كل قراراتك التى تتخذها ويقف الى جانبك.

    الجدي

    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تدع الأفكار التشاؤمية تسيطر عليك عليك أن تواجهها عاطفياً:لا تتصرف بطريقة تستفز الحبيب وتبعده عنك.

    الدلو

    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر انفتاحاً على مجالات اخرى في العمل عاطفياً:تعرف كيف تجذب الحبيب وتتقرب منه فلم لا تستغل هذه الفرصة.

    الحوت

    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:الكثير من الإنفراجات المالية في طريقها لك حاول أن تستغل هذه الفرصة عاطفياً:الأوضاع العاطفية مشججعه لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.


    _________________


    [URL="http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 10:18 pm